أخبار مصريه: ٥٠٠ كشاف من «فالكون» لقراءة العدادات بالمعادي وحلوان السبت 2 سبتمبر 2017

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل هذا الخبر : أخبار مصريه: ٥٠٠ كشاف من «فالكون» لقراءة العدادات بالمعادي وحلوان السبت 2 سبتمبر 2017

قال مصدر مسئول بالكهرباء والطاقة المتجددة، إنه من المتوقع تولي ٥٠٠ كشاف تابع لشركة فالكون قراءة العدادات للمشتركين في قطاع جنوب القاهرة على عدة مناطق محددة تشمل المعادى وحلوان.

وتابع المصدر أن إجمالي عدد المشتركين في هذه المناطق يقدر ينحو ١.٢ مليون مشترك كمرحلة أولية وذلك بعد إتمام التعاقد مع الشركة القابضة لكهرباء مصر.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ«فيتو»، أنه سيتم نقل الكشافين التابعين لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء من هذه المناطق المذكورة إلى قسم التحصيل في فروع وإدارات الشركة.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ«فيتو»، إنه في حالة نجاح فالكون في مهامها الخاصة بقراءة العدادات بالمرحلة الأولى سيتم تعميم باقي المراحل على باقي القطاعات في كافة شركات التوزيع ونقل الكشافين التابعين لشركات توزيع الكهرباء إلى التحصيل لسد العجز.

وكانت شركة فالكون جروب اشترطت مبدئيا على الشركة القابضة لكهرباء مصر تولي بعض المناطق في القاهرة والجيزة لكثرة عدد المشتركين والذين يصل عددهم نحو ١١ مليون مشترك.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق