أخبار مصر: «صحة المنوفية» تحقق في وفاة غامضة لـ3 أطفال من أسرة واحدة خلال 10 أيام اليوم السبت 2 سبتمبر 2017

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار مصر: «صحة المنوفية» تحقق في وفاة غامضة لـ3 أطفال من أسرة واحدة خلال 10 أيام اليوم السبت 2 سبتمبر 2017

انتقلت الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية على رأس لجنة من المديرية، اليوم، إلى قرية كفر بنى غريان بمركز قويسنا، للتحقيق في وفاة غامضة لـ3 أطفال من أسرة واحدة بشكل متتال وعلى مدار 10 أيام.

والتقت اللجنة سامي السيد سليمان عزب، ملازم مشرف بالقوات المسلحة بالمعاش، وعم والد الأطفال، وجد الأطفال فرج سعيد عبد الحميد جمعة، وأفادوا بأن الأب يدعى أحمد رمزي رشاد عزب، 29 سنة، تاجر اكسسوارات إلكترونية بالعتبة، والأم نجفة فرج جمعة،27 عاما، وأنهم لديهم 4 أطفال توفي منهم ثلاثة وهم، وفاء عمرها سنة، توفيت في 16 أغسطس الماضي، وطلعت توفي في 19 من نفس الشهر، وعمره 3 سنوات ونصف، وحنين عمرها 4 سنوات ونصف، توفيت اليوم، والطفل الرابع رمزي، عمره 7 سنوات، وهو بحالة جيدة وتم إحالته إلى مركز السموم بجامعة المنوفية وتم عمل سونار على القلب، وجار عمل باقى الفحوصات.

ووجهت وكيلة الوزارة الطب البيطري وإدارة الطب الوقائي بإعداد تقاريرهم وأخذ عينات من المياه والأغذية الجافة والمطهية وإرساله إلى المعمل المشترك بالمديرية لفحصها، مشيرة إلى أن تم التأكد من أخذهم التطعيمات اللازمة وإعداد تقرير بذلك، وتحرر محضر بمركز شرطة قويسنا؟

وقررت وكيلة الوزارة نقل طبيب وحدة كفر بني غريان مركز قويسنا إلى وحدة شبرا قبالة، نظرا لعدم إبلاغه بالواقعة في الحال بالمديرية وتحويله للتحقيق بالشئون القانونية، ومن ثم للنيابة الإدارية.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق