أخبار مصريه: وزير التعليم لـ"المعلمين": أقدركم وأسعى لحل مشاكلكم وأؤمن أنكم "أساس المنظومة" السبت 2 سبتمبر 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار مصريه: وزير التعليم لـ"المعلمين": أقدركم وأسعى لحل مشاكلكم وأؤمن أنكم "أساس المنظومة" السبت 2 سبتمبر 2017

اعرب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن استيائه الشديد مما نسب له اليوم من تصريحات اعلامية مغلوطة تسببت في احداث وقيعة بينه و بين معلمي مصر.

وقال الوزير في تصريح خاص لموقع صدى البلد : يؤسفني جدًا ان اري كل هذه المحاولات لهدم كل ما نبنيه ، بالرغم من كل ما نفعله من أجل منظومة التعليم عامةً والمعلمين خاصةً.

وأضاف الوزير: لا اعتقد انني ما زلت محتاجًا لتوضيح تقديري للمعلمين من خلال أي تصريحات اعلامية جديدة ، فأنا أؤكد دائمًا في كل مناسبة إقتناعي و ايماني التام بأن المعلمين هم الخط الاول لأي إصلاح في منظومة التعليم.

وأوضح الوزير أنه من الحكمة ان نحكم علي الأشخاص من خلال افعالهم وليس من خلال ما يكتب عنهم ، ولا سيما انني أتواصل مباشرة مع الجميع ، واسابق الزمن لحل مشاكل السادة المعلمين واولياء الأمور وموظفي الوزارة.

وقال الوزير : لقد فعلنا الكثير ونحلم بما هو اكبر ، وسأظل مقتنعا بشعار "المعلمون اولا".

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق