أخبار مصريه: حساسين: موسم الحج نجح رغم محاولات «تميم وعصابته» تسييس الفريضة السبت 2 سبتمبر 2017

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل هذا الخبر : أخبار مصريه: حساسين: موسم الحج نجح رغم محاولات «تميم وعصابته» تسييس الفريضة السبت 2 سبتمبر 2017

ثمن سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، دور العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين وللمملكة العربية السعودية، حكومة وشعبا على الجهود الجبارة التي قاموا بها لإنجاح موسم الحج الحالي وخدمة حجاج بيت الله الحرام من مختلف دول العالم.

ووصف النائب في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، ما قامت به السعودية بالنجاح الكبير والغير مسبوق لموسم الحج، قائلا: هذا العام له مذاق خاص بعد المحاولات الفاشلة من دويلة قطر ونظامها الإرهابي الإجرامي، ممثلا في تميم بن حمد وعصابته الفاشية لتسيس فريضة الحج.

وأكد حساسين أن العالم كله أيقن قدرة المملكة العربية السعودية وحدها على إدارة موسم الحج، مشيرا إلى أنها تستحق كل الشكر والتقدير على ماتقدمه من تيسيرات لحجاج العالم في الأراضي المقدسة.

وأشاد النائب بحرص قيادات وحكومة وشعب السعودية على استضافة وتقديم كافة التسهيلات لحجاج قطر، الذين حرصوا على أداء فريضة الحج رغم جميع العراقيل التي وضعها نظام قطر الإرهابي لإثارة البلبلة والإشاعات ضد حجاج قطر.

وتابع: نجاح موسم الحج كان بمثابة صفعة قوية على وجه تميم بن حمد، وجميع الدول والأنظمة التي تمول وتشجع وتسلح الإرهاب والإرهابيين.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق