أخبار مصريه: بالفيديو.. الهلال الأحمر: نقدم إسعافات أولية ولا نتدخل في «عضة الجمل» السبت 2 سبتمبر 2017

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل هذا الخبر : أخبار مصريه: بالفيديو.. الهلال الأحمر: نقدم إسعافات أولية ولا نتدخل في «عضة الجمل» السبت 2 سبتمبر 2017

قالت شيماء صلاح، المسئول الميداني بفريق عمل الهلال الأحمر المنوط به تقديم الخدمات الإسعافية للزائرين بحديقة الحيوان، إن الحالات التي تم التعامل معها في ثاني أيام عيد الأضحى تضاعف عن أول يوم، مضيفة أن الفرق الميدانية التابعة للمركز العام منتشرة بحدائق الفسطاط والدولية والطفل.

وأكدت شيماء، في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن عدد الحالات التي تتطلب تدخل إسعافات أولية اليوم، حتى بعد الساعة الثالثة عصرا تجاوز الخمس حالات بين إغماءات وجروح سطحية والأعداد في تزايد، أما حالة عضة الجمل فلم يتم التعامل معها وتم نقلها إلى المستشفى. 

وطالبت المسئول الميداني في الهلال الأحمر، من الزائرين للحديقة اتباع تعليمات الهلال الأحمر التي يبلغون بها في جولاتهم الميدانية بالبعد عن الأماكن التي ترتكز فيها أشعة الشمس وعدم بذل المجهود الكبير في الألعاب والركض.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق