أخبار مصر: القوى العاملة: حملات مفاجئة على الملاهى للتأكد من تطبيق معايير السلامة الجمعة 1 سبتمبر 2017

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر وزير القوي العاملة محمد سعفان، اليوم الجمعة ، توجيهات لمديريات القوي العاملة علي مستوي 27 محافظة ، بقيام مكاتب السلامة والصحة المهنية بكل مديرية ، بالتفتيش المفاجئ علي الأماكن العامة والملاهى للتأكد من التزامها بتطبيق معايير السلامة ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المنشآت المخالفة منها، وذلك من أجل الحفاظ على أرواح المواطنين والأطفال المترددين عليها  في أيام عيد الأضحى المبارك.

ويتابع الوزير أولا بأول، نتائج التفتيش علي هذه المنشآت من خلال الإدارة المختصة بالوزارة ، وذلك في إطار تطبيق التشريعات والقوانين الخاصة بالسلامة والصحة المهنية بالمنشآت للحد من الحوادث والإصابات.

وأوضح "سعفان" أن كثير من الحوادث والاصابات تحدث لأسباب عدة منها الاهمال واللامبالاة والعامل البشرى وعدم الوعى والالتزام بتعليمات السلامة والصحة المهنية  ، منوها إلي أنه  خلال الأعياد يتوافد العديد من المواطنين على الأماكن العامة والملاهي لقضاء عطلة العيد  ،مما يجعل العديد من ابنائنا عرضة للحوادث والاصابات مؤكدا أن جميعنا مسئولين عن السلامة ، فيجب علينا الالتزام بتعليمات السلامة  والالتزام بها كلا فى مجاله.

 

 

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق