أخبار مصر: محافظ البحيرة تبحث مشكلات المواطنين باللقاء الأسبوعي اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار مصر: محافظ البحيرة تبحث مشكلات المواطنين باللقاء الأسبوعي اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017

التقت اليوم، المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، مع 6 مواطنين ضمن فعاليات اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين، واستمعت لمطالبهم وشكاواهم للعمل على حلها.

واستمعت المحافظ لمشكلة مواطنة تعمل أخصائية بإدارة النوبارية التعليمية، وتقيم بمحافظة المنوفية، وترغب في نقلها من محافظة البحيرة إلى محافظة المنوفية، ووجهت المحافظ، مديرية التربية والتعليم باتخاذ اللازم لنقلها، كما التقت مواطن آخر من مركز كفر الدوار أصيب في حادث ويحتاج إلى عمل جلسات أكسجين بمستشفى رأس التين بالإسكندرية 5 أيام أسبوعيًا بعدد 37 جلسة، ويرغب في توفير سيارة إسعاف لنقله من كفر الدوار إلى الإسكندرية، ووجهت مرفق الإسعاف باتخاذ اللازم لمدة 5 أيام أسبوعيًا على مدار شهر ونصف.

واستمعت لمشكلة مواطن مقيم بشارع مدرسة الزراعة بدمنهور، متقدم عن أهالي المنطقة المتضررين من وجود مغسلة للسيارات داخل الكتلة السكنية ويرغبون في غلقها أو نقلها خارج الكتلة السكنية، ووجهت مجلس مدينة دمنهور باتخاذ اللازم وقطع المياه عن المنزل بالكامل، إضافة إلى معلمة رياض أطفال من كفر الدوار، تقيم بكفر الزيات محافظة الغربية، وتطلب نقلها من محافظة البحيرة إلى محافظة الغربية، ووجهت مديرية التربية والتعليم باتخاذ اللازم، وسيدة أرملة تحتاج إلى تغيير مفصل وتتراكم عليها إيجار الوحدة السكنية التى تقيم بها بمبلغ 3500 جنيه، وترغب في إعفائها أو تقسيط المبلغ، حيث وجهت باستكمال المستندات والعرض عليها.

كما التقت محافظ البحيرة، أحد المواطنين تم تخصيص قطعة أرض له بالمنطقة الصناعية بمركز حوش عيسى لإقامة مصنع أعلاف عليها، يطلب مد مهلة سداد المقدم لمدة شهر، ووجهت اللجنة العليا للاستثمار ومديرة المنطقة الصناعية باتخاذ اللازم.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق