أخبار مصر: إحباط هجرة غير شرعية لـ27 شخصا بالسلوم حاولوا التسلل إلى ليبيا اليوم الأحد 6 أغسطس 2017

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار مصر: إحباط هجرة غير شرعية لـ27 شخصا بالسلوم حاولوا التسلل إلى ليبيا اليوم الأحد 6 أغسطس 2017

أحبطت الأجهزة الأمنية بالسلوم، أمس السبت، بالاشتراك مع قوات حرس الحدود محاولة هجرة غير شرعية لـ27 شخصا، حاولوا التسلل إلى ليبيا عن طريق الدروب الصحراوية بالسلوم.

وأكد اللواء هشام نصر مساعد وزير الداخلية ومدير أمن مطروح، أن هناك تكثيفا للجهود من خلال إدارة البحث الجنائي التي تعتمد على غلق الدروب الصحراوية والمدقات الجبلية، التي تسلكها تلك العناصر لتضييق الخناق عليهم، ومنعهم من الهروب من الأكمنة الأمنية الثابتة والمتحركة بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة بالمنطقة الغربية العسكرية وإدارة منفذ السلوم البري والقوات البحرية، وفرعي الأمن العام والأمن الوطني بمطروح لضبط جميع المهاجرين غير الشرعيين.

وأضاف أن مديرية أمن مطروح بالتعاون مع القوات المسلحة، ضبطت أمس 27 متهما من مختلف المحافظات بينهم فرد من البحيرة، وثان من القاهرة و11 من قنا، و2 من سوهاج، و1 من بني سويف، و2 من الدقهلية، و2 من القليوبية، و2 من أسيوط، و2 من كفر الشيخ، وواحد من الفيوم، وواحد من المنوفية، إضافة إلى 4 أفراد أجانب من دولة إريتريا و2 من سوريا.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح عسكرية السلوم، وجارِ العرض على النيابة العسكرية.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق