أخبار مصر: 13 طالبا يتقدمون لاختبارات القدرات بالتربية الرياضية بالعريش الثلاثاء 1 أغسطس 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار مصر: 13 طالبا يتقدمون لاختبارات القدرات بالتربية الرياضية بالعريش الثلاثاء 1 أغسطس 2017

تقدم لاختبار القدرات للقبول في كلية التربية الرياضية بجامعة العريش، 13 طالبا، وقال الدكتور عز الحسني عميد الكلية إنه تم إجراء الاختبارات لعدد 8 من الطلاب وغدا الثلاثاء سيتم إجراء الاختبار لعدد 5 طلاب آخرين تقدموا بأوراقهم للاختبار.

وأكد محافظ شمال سيناء، اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، أنه تم التنسيق مع جامعة العريش وكلية التربية بها على استقبال الطلاب من الحاصلين على الثانوية العامة من مدارس المحافظة، اليوم السبت؛ لأداء اختبار القدرات للالتحاق بكلية التربية بالعريش، مشيرًا إلى أن اليوم هو آخر فرصة لطلاب المحافظة؛ لأداء اختبار القدرات للالتحاق بكلية التربية الرياضية، وذلك لإتاحة الفرصة لمن لم يتمكن من التسجيل الإلكتروني؛ بسبب قطع الشبكات والاتصالات في المحافظة.

كان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، قد وافق على استثناء طلاب المحافظة من موعد إغلاق تسجيل الرغبات، نظرًا لظروفهم، حيث أتاح لهم، أمس الجمعة، بصفة استثنائية، إلا أن استمرار قطع الشبكات والاتصالات حال دون تمكن البعض من تسجيل الرغبات إلكترونيا، ما أدى إلى التنسيق مع جامعة العريش وكلية التربية الرياضية على استقبال الطلاب اليوم، كفرصة أخيرة لتسجيلهم وتمكينهم من أداء اختبار القدرات للقبول بالكلية.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق