أخبار مصريه: هاني الناظر يوضح محتويات «شنطة الحج» الصحية الموزعة بالمجان الثلاثاء 1 أغسطس 2017

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل هذا الخبر : أخبار مصريه: هاني الناظر يوضح محتويات «شنطة الحج» الصحية الموزعة بالمجان الثلاثاء 1 أغسطس 2017

نصح الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث السابق، حجاج بيت الله الحرام، إعداد شنطة الحج من أجل الحفاظ على صحتهم وعلى الجلد والبشرة.

وقال "الناظر" في تصريحات صحفية: إن شنطة الحج تضم كريما واقيا للشمس الخالي من الروائح العطرية، وهو متوافر في الأسواق من إنتاج الشركات الوطنية المصرية، وذلك لاستخدامه أثناء التعرض للشمس، كما تتضمن كريما مطهرا ومضادا للبكتيريا يستخدم في حالة التعرض للجروح، وكريما للحروق يستخدم في حالة التعرض لأي حرق.

وأضاف أنه يجب أخذ كريم للتسلخات والالتهابات الجلدية لاستخدامه لمناطق الثنايا يوميا تجنبا لحدوث أي تسلخات مؤلمة، وصابونة للاستحمام بدون رائحة وشامبو للشعر بدون رائحة وهي منتجات مصرية متوافرة في السوق الآن؛ حيث إن هذه المنتجات تنتجها عدة شركات وطنية بأسعار معقولة.

وفي هذا الصدد يساهم "الناظر" وبالتنسيق مع بعض شركات الدواء الوطنية، في إعداد الآلاف من هذه الشنطة لتوزيعها بالمجان على الحجاج قبل سفرهم وذلك أسوة بفكرة شنطة الصيف التي تم توزيعها بالمجان أيضا على المواطنين في المصايف من خلال حملة "صحتك تهمنا".

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق