أخبار مصريه: إدارة الإعلان «57357» نموذج متميز في رسالة ماجستير بـ«عين شمس» .. صور الثلاثاء 1 أغسطس 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار مصريه: إدارة الإعلان «57357» نموذج متميز في رسالة ماجستير بـ«عين شمس» .. صور الثلاثاء 1 أغسطس 2017

ناقش قسم الإعلام وثقافة الأطفال بجامعة عين شمس رسالة ماجستير بعنوان "الحملات الإعلانية التليفزيونية لمستشفى سرطان الأطفال في مصر وتأثيراتها عليهم"، والمقدمة من الباحث محمد علي العطار للحصول على درجة الماجستير في دراسات الإعلام، وأشرف علي الرسالة الدكتور محمود حسن إسماعيل أستاذ الإعلام وثقافة الأطفال بجامعة عين شمس، والدكتور السيد السعيد عبد الوهاب مدرس العلاقات العامة والإعلان بجامعة المنوفية.

وتناولت الدراسة بحث تأثيرات الحملات الإعلانية التليفزيونية لمستشفى سرطان الأطفال 57357 علي الأطفال مرضي السرطان, والتعرف علي آلية العمل المتبعة في إدارة الإعلان بالمستشفى، وتوصلت الدراسة إلى إدراك مسئولي مؤسسة المستشفى بأهمية الحملات الإعلانية، وأفردت له إدارة مستقلة بذاتها وتتبع الإدارة العليا للمؤسسة مباشرة في الهيكل التنظيمي، وتوفر لها من الإمكانات والتقنيات ما يحقق لها التميز والصدارة في سباق الحملات الإعلانية الخدمية، ويتم إعداد الحملات الإعلانية بكل مراحلها داخل المستشفى من خلال الكوادر الفنية العاملة بها, ويتم التنسيق مع كافة الإدارات الأخرى، ويحرص المستشفى علي مراعاة الخصائص النفسية لمرضى السرطان، حيث أثبتت الدراسة أن الأطفال يحبون هذه الإعلانات ويحرصون علي المشاركة فيها ومتابعتها.

وقد حصل الباحث في رسالته علي تقدير ممتاز بعد مناقشة لجنة الحكم علي الرسالة من الدكتورة فاتن الطنباري أستاذ الإعلام بقسم الإعلام وثقافة الأطفال بجامعة عين شمس، والدكتور أحمد زارع وكيل كلية الإعلام جامعة الأزهر الشريف.

ووجه الباحث الشكر والتقدير إلى لجنتي الإشراف والحكم علي الرسالة، وإلي كلية الإعلام جامعة الأزهر، وقسم الإعلام وثقافة الأطفال بجامعة عين شمس، وإلي أهله وأصدقائه وأقاربه.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق