الإقتصاد السوداني/ بمبلغ 146 مليون جنيه..أم القرى تكمل تنفيذ 24 مشروعاً تنموياً وخدمياً

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل الإقتصاد السوداني/ بمبلغ 146 مليون جنيه..أم القرى تكمل تنفيذ 24 مشروعاً تنموياً وخدمياً

السودان اليوم :
أعلنت الاستاذة إنعام حسن عبد الحفيظ وزيرة الثقافة والإعلام بولاية الجزيرة رئيس وفد الطواف الوزاري على مشروعات التنمية بمحليات الولاية أن المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية سيفتتح خلال زيارته للولاية لتدشين النسخه الثالثه من مهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق جملة من المشاريع التنموية والخدمية.
وثمنت الوزيرة في تصريح (لسونا) اليوم عقب الجولة الميدانية على مشاريع التنمية والخدمات بمحلية أم القرى برفقة الدكتور سيف الدين حسن عبود وزير الزراعة والثورة الحيوانية والموارد الطبيعية والأستاذ عبد اللطيف عبد الله المعتمد برئاسة الولاية والأستاذة وداد يوسف المدير العام لوزارة الصحة والأستاذ عبد الماجد عمر يوسف معتمد محلية أم القرى مساهمات الجهد الشعبي في تنفيذ كثير من مشاريع التنمية بالولاية وأكدت أن المشاريع غطت كل المجالات.
من جانبه كشف الأستاذ عبد الماجد عمر يوسف معتمد محلية أم القرى أن جملة المشاريع المكتملة بالمحلية 24 مشروعاً بتكلفة 146 مليون جنيه وزاد أن التنمية بالمحلية شملت كل المجالات التنموية والخدمية لتلبية احتياجات إنسان المحلية مبينا أن ما شهدته المحلية من تنمية في عهد حكومة الأمل والتحدي بقيادة دكتور محمد طاهر أيلا لم يسبق لها مثيل.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: السودان اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق