أخبار الاقتصاد: بنك التعمير: استقبال 312.3 ألف مواطن لحجز أراضي وشقق الإسكان الاثنين 2 أكتوبر 2017

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل هذا الخبر : أخبار الاقتصاد: بنك التعمير: استقبال 312.3 ألف مواطن لحجز أراضي وشقق الإسكان الاثنين 2 أكتوبر 2017

فروع بنك التعمير تواصل استقبال راغبي حجز شقق سكن مصر

قال بنك التعمير والإسكان، إنه استقبل نحو 312.325 ألف مواطن خلال شهر أغسطس الماضي، لشراء كراسات الشروط وتلقى مقدمات حجز لنحو 64.024 ألف قطعة أرض ووحدة سكنية، وذلك في إطار عملية حجز وتنظيم المشروعات القومية التي تطرحها الدولة للإسكان والأراضي بمختلف أنواعها.

وأضاف البنك أن عدد عملاء الأراضي والوحدات السكنية الذين تم تقديم الخدمات لهم موزع بواقع 237.077 ألفا للأراضي و75.248 ألفا لـشقق "سكن مصر"، مشيرا إلى أن كراسات الشروط التي قام ببيعها خلال أغسطس تتضمن 24.024 ألف قطعة أرض إسكان اجتماعى في 11 مدينة، ومتميز في 13 مدينة، والأكثر تميزًا في 10 مدن، فضلا عن بيع كراسات حجز وحدات مشروع سكن مصر لـ 40 ألف وحده سكنية المتاحة للحجز في 6 مدن من خلال جميع فروع البنك.

وأوضح بنك التعمير والإسكان أنه تلقى المقدمات التكميلية لـ 34.841 ألف عميل من حاجزي أراضي الإسكان الاجتماعي السابق فوزهم بالقرعة السابقة، كما تتولى فروع البنك استقبال عملاء الإسكان الاجتماعي لاستكمال إجراءات التمويل العقاري، فضلا عن إجراءات تمويل العملاء لمتوسطي وفوق متوسطي الدخل ضمن مبادرة البنك المركزي المصري.

من جهته قال رئيس مجلس الإدارة فتحي السباعي، العضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان أن البنك يحرص على تقديم خدمات متميزة لعملائه المتعاملين على الخدمات المصرفية بالإضافة إلى خدمة المواطنين المتقدمين لشراء كراسات شروط الإسكان بمختلف أنواعها وذلك في إطار تحقيق أهداف الدولة الرامية إلى توفير السكن الملائم لشرائح المجتمع المختلفة وتحديدًا شريحتي محدودي ومتوسط الدخل.

وأشار فتحى السباعى إلى أن البنك يعكف على تنفيذ خطة توسعية للانتشار الجغرافى للوصول إلى مختلف المناطق على مستوى الجمهورية كافة، والتي تستهدف زيادة شبكة فروع البنك إلى 100 فرع بنهاية عام 2018.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق