الأخبار الاقتصادية وزير التنمية المحلية يفتتح مركز المراقبة التكنولوجى فى الوادى الجديد الاثنين 2 أكتوبر 2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل وزير التنمية المحلية يفتتح مركز المراقبة التكنولوجى فى الوادى الجديد

افتتح وزير التنمية المحلية، هشام الشريف، المرحلة الأولى من مركز المراقبة التكنولوجى فى محافظة الوادى الجديد، بتكلفة 8 ملايين جنيه، مشيرا إلى أن المركز «لا يوجد له مثيل» فى العالم.

يضم مركز المراقبة التكنولوجى، مركز تحكم ومراقبة متخصصة بمراقبة الأوضاع الأمنية فى المحافظة، من خلال 50 نقطة تأمين مزودة بأحدث أنواع الكاميرات، لمراقبة المنشآت المهمة والحيوية والميادين ورؤية الأحداث فى أوقات «الشبورة» وأوقات الطقس السيئ بجانب تأمين المطار والمناطق المحيطة به.

وأضاف «الشريف»، أن الهدف الأساسى من زيارته، هو التعرف على مشاكل ومطالب مواطنى الوادى الجديد والعمل على حلها بشكل سريع وفورى من خلال حلول غير تقليدية، مشيرا إلى أن المحافظة تضم عددا من المخترعين الصغار، وهو خير دليل على التفوق والانطلاق وظهور جيل جديد من المخترعين.

فى السياق ذاته، تفقد الوزير، يرافقه محافظ الوادى الجديد محمد الزملوط، عددا من المشروعات التنموية فى المحافظة، من بينها منتجات الجمعيات الأهلية وعدد من اختراعات طلاب المدارس، بجانب عدد من المشروعات الإنتاجية والخدمية فى مدينة الخارجة، أهمها مجمع تمور الوادى الجديد، ومصنع الملابس الجاهزة والخزف والسجاد والكليم، ومستشفى الخارجة العام وأرض مخصصة لبناء مجمع محاكم الوادى الجديد وتطوير منطقة ميتالكو.

وفى نفس السياق، قام الوزير بغرس نخلة بحديقة مطار الخارجة، وذلك فى إطار مبادرة «ازرع نخلة» التى تم تدشينها أخيرا.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق