أخبار الإقتصاد: بالصور.. موديلات 2018 الجديدة تظهر في أول أيام معرض «أوتوماك فورميلا للسيارات» الأربعاء 20 سبتمبر 2017

مصر العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار الإقتصاد: بالصور.. موديلات 2018 الجديدة تظهر في أول أيام معرض «أوتوماك فورميلا للسيارات» الأربعاء 20 سبتمبر 2017

انطلقت اليوم، الأربعاء، فعاليات الدورة الرابعة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" بمشاركة عشرات العارضين من الشركات وتوكيلات السيارات.

 

وشمل المعرض في دورته الحالية ظهور موديلات جديدة من السيارات منها نيسان التي عرضت السياراة الجديدة جي تي أر، بالاضافة إلي موديلات صني وسنترا وجوك موديلات 2018.

 

وظهر في المعرض لأول مرة موديلات مرسيدس glc الكوبيه، كما عرضت شركة مرسيدس موديلات 2018 من السيارة c180 وموديلات s.

كما ضم المعرض جناح خاص للسيارات الكلاسيكية نظمه نادي السيارات المصري ، حيث ضم عشرات السيارات الكلاسيكية من الموديلات الرياضية القديمة.

وعرضت شركة شركة هيونداي موديل ايونك الكهربائية والتي تعد من أوائل السيارات الكهربائية في العالم، وتستطيع السير إلي ألف كيلو بالشحنة الواحدة، كما عرضت شركة هيونداي موديلات 2018 من سياراتها.

 

وضم جناح تويوتا أول سيارة فورنتشر مصرية الصنع والتي تم تجمعيها في مصانع العربية للتصنيع، وموديل cr-h الجديد، إضافة إلي موديل تويوتا كورولا 2018.

 

وتستمر العديد من الشركات خلال فترة المعرض التي تنتهي السبت القادم في طرح العديد من الموديلات الجديدة والتي تظهر أول مرة في السوق المصري.

 

وشاركت في الدورة الحالية للمعرض كلا من شركات بي إم دبليو ولاند روفر وتويوتل وهيونداي وسوبارو ونيسان وجيب ومازدا وشيري وهيونداي. 

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: مصر العربية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق