أخبار الاقتصاد: اليوم.. انطلاق المؤتمر الدولي الأول لاعتماد المدربين العرب الثلاثاء 1 أغسطس 2017

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل هذا الخبر : أخبار الاقتصاد: اليوم.. انطلاق المؤتمر الدولي الأول لاعتماد المدربين العرب الثلاثاء 1 أغسطس 2017

تنطلق، اليوم الثلاثاء، فعاليات المؤتمر الدولي الأول لإدارة عمليات التدريب واعتماد وترقية المدربين العرب، ولمدة 3 أيام بمشاركة وحضور عدد من الدول العربية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، والكويت واليمن، والعراق.

وتنظم المؤتمر أكاديمية المستقبل للتدريب على مدار 3 أيام، بالشراكة مع مجموعة دتك الدولية، بمشاركة عدد من الوزارات والشركات المصرية والعربية وأبرزهم وزارة التربية والتعليم والجامعة العربية المفتوحة ووزارة النفط العراقية وشركات "المصرية للاتصالات ومجموعة طلعت مصطفى" وجامعة أسيوط وجامعة بغداد.

ويناقش المؤتمر عددا من المحاور المهمة في قطاعات مختلفة وأبرزها التدريب بقطاعات التشييد والبناء، كما يحاضر بالمؤتمر لفيف من العلماء والخبراء العرب وعلى رأسهم السفير الدكتور جاسم المطيري رئيس الاتحاد العالمي للجامعات والمؤسسات التعليمية المفتوحة – السعودية، والدكتور أمين السلمي مقرر المؤتمر، واستشاري التنظيم وتنمية الأعمال وتطوير الموارد البشرية وفلسفة التدريب – اليمن، والدكتورة سحر الساحلي مدير تطوير التعليم بمعهد لبنان التقني.

وأكد الاستشاري الدولي الدكتور أسامة العدل، خبير التخطيط الإستراتيجي وتطوير الأعمال رئيس مجلس إدارة أكاديمية المستقبل، على أن التدريب صار مسألة حياة أو موت في ظل تضاعف المعرفة كل 3 سنوات، والتطور السريع للعلوم والتكنولوجيا، بما يحتم علينا التدرب على أي تقنية حديثة في أي مجال فور ظهورها، مشيرا إلى أن التدريب هو أفضل أنواع الاستثمار.


وأشار إلى المؤتمر يستهدف إعداد النموذج العربي لاعتماد وترقية المدربين، مؤكدا على أن التدريب يساعد على أن نعمل لننجح ويقدم لنا الحلول لمشكلات العمل، ويساعدنا على اتخاذ قرارات أفضل وأفضل استثمار في الموارد البشرية، وينقذ مجتمعاتنا من البطالة ويصنع أبطالًا بتدريبهم على مهارات التخطيط الإستراتيجي الشخصي.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق