هواة المشي بالجوف ينظم "يوم المشي العالمي"

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل: هواة المشي بالجوف ينظم "يوم المشي العالمي"

© Okaz قدمت بواسطة هواة المشي بالجوف ينظم

عبدالعزيز المشيطي (القريات)

نظم فريق هواة المشي بالجوف، وبرعاية ودعم من نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة وحضور عددٍ من الجهات والهيئات ومدارس المنطقة والمهتمين مساء أمس (الجمعة)، فعالية يوم المشي العالمي والتي تأتي ضمن برامج الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية وحظيت هذه المبادرة بمشاركة العديد من محبي رياضة المشي من الصغار والكبار.

وتهدف هذه الفعالية بحسب قائد الفريق الأستاذ صالح بن مساعد العويضة إلى تعزيز ثقافة المشي لدى المجتمع وغرس حبّ ممارسة الرياضة عند النشء ودورها في نمو الجسم صحيًا وعقليًا ونفسيًا، وأضاف العويضة بأن رياضة المشي تسهم بشكل كبير ومباشر في علاج مرض سكري الدم و الحدّ منه، إضافة إلى ما تحققه هذه الرياضة من فوائده جمّة في سلامة وظائف الجسم وتنظيم نبضات القلب وصحة الجهاز التنفسي.

من جانبه شارك نادي الحي بثانوية الجزيرة بسكاكا بعددٍ من البرامج المعززة للصحة من خلال القيام بقياس الوزن والطول واستخراج كتلة الجسم و نسبة الدهون فيه وفي العضلات، بالإضافة إلى توعية المشاركين بأهمية الرياضة و قدرة الأنسان على المحافظة على النسب الموزونة للجسم و الاهتمام بالصحة العامة.

وفي ختام البرنامج قام قائد الفريق بتقديم شكره وتقديره لنادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة على رعايتهم ودعمهم على هذه الفعالية وتكفلهم بتأمين كافة احتياجات الفريق وتقديم الهدايا و الجوائز للمشاركين، بعد ذلك تم توزيع ميداليات المشاركة التذكارية للمشاة و تقديم الشهادات والكؤوس للجهات و الهيئات المشاركة من خلال أفرادها.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: MSN Saudi Arabia

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق