"الغامدي": اليوم الوطني رمز لانتصار الحق على الباطل والأمن على الخوف

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل: "الغامدي": اليوم الوطني رمز لانتصار الحق على الباطل والأمن على الخوف

© Sabq News قدمت بواسطة

أكد القاضي بالمحكمة الجزائية بجدة الشيخ يوسف الغامدي أن اليوم الوطني هو يوم انتصار الحق على الباطل والعدل على الظلم والأمن على الخوف والوحدة على التفرق والاجتماع على النزاع والشقاق، والشبع على الجوع والصحة على المرض والقوة على الضعف والعلم على الجهل .

وفي التفاصيل، قال الشيخ الغامدي: أدعو نفسي وهذا الشعب الوفي المخلص في هذا اليوم الرمز أن نحرق الحاقدين والحاسدين المتربصين بإشراقه شمس مجدنا وتوهج ولمعان وحدتنا بين ضلوعنا حرمان شريفان يخدمهما قدوتنا وفخرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه وولي العهد الأمين صاحب الرؤية المحمدية التي أيقظت فينا الجد والاجتهاد والفرح والسرور والفخر والاعتزاز.

ودعا "الغامدي" أن يحفظ بلادنا المملكة العربية السعودية ويديم علينا نعمة ولاة أمورنا قائدنا وإمامنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أدام الله عزه - وولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

]]>

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: MSN Saudi Arabia

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق