وزير الداخلية يتابع سير العمل بمركز القيادة بمشعر منى ويعقد اجتماعًا مع قادة أمن الحج

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل: وزير الداخلية يتابع سير العمل بمركز القيادة بمشعر منى ويعقد اجتماعًا مع قادة أمن الحج

© Sabq News قدمت بواسطة

تابع الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، مساء اليوم؛ سير العمل في مركز القيادة والسيطرة لأمن الحج في مشعر منى، حيث وقف على أقسام المركز واستمع لشرح مفصل عن أبرز الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.

ثم عقد وزير الداخلية اجتماعًا مع قادة قوات أمن الحج، استمع خلاله لشرح موجز من معالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول "سعيد بن عبدالله القحطاني" عن الخطط الأمنية خلال اليومين الثاني والثالث من أيام التشريق.

واطمأن على استعدادات وجاهزية قوات أمن الحج في متابعة تنفيذ مهامها للمحافظة على أمن وسلامة حجاج بيت الله الحرام، ووجه بأهمية الاستمرار في متابعة الالتزام بتنظيم تفويج لرمي الجمرات فيما تبقى من أيام التشريق بالتنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الحج والعمرة وتوفير كل ما يتطلبه ذلك من مساندة أمنية ميدانية على الطرق وفي منشأة الجمرات، وتنظيم تدفق الحجاج للطواف والسعي بالمسجد الحرام.

وثمن الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف ما تم بذله من جهود موفقة بحمد الله كان لها الأثر الكبير في تسهيل وتيسير أداء حجاج بيت الله الحرام لمناسكهم بأمن وسلامة وطمأنينة، متمنياً للجميع التوفيق في أداء مهامهم لتنفيذ خطط أمن الحج بما يرضي الله، ثم يحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

حضر الاجتماع رئيس أمن الدولة عبدالعزيز الهويريني، ووكيل وزارة الداخلية الدكتور ناصر الداود، وقائد قوات أمن الحج الفريق أول "خالد بن قرار الحربي"، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية اللواء "محمد المهنا"، ونائب قائد قوات أمن الحج اللواء "جمعان الغامدي"، وقائد مركز القيادة والسيطرة لأمن الحج اللواء "عبدالله الزهراني"، وعدد من قيادات قوات أمن الحج.

]]>

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: MSN Saudi Arabia

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق