"الشيخ": الشبكة الكهربائية شهدت أداءً مستقرًّا بالمشاعر المقدسة طيلة أيام الحج

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل: "الشيخ": الشبكة الكهربائية شهدت أداءً مستقرًّا بالمشاعر المقدسة طيلة أيام الحج

© Sabq News قدمت بواسطة © Sabq News قدمت بواسطة

أكد المهندس "عبدالمعين بن حسن الشيخ" رئيس القطاع الغربي بالشركة السعودية للكهرباء والمشرف العام على خطة الحج؛ أن منظومة الشبكة الكهربائية بالمنطقة الغربية شهدت أداءً طبيعيًّا ومستقرًّا طيلة فترة الحج، وأسهمت في توفير الخدمة الكهربائية لضيوف الرحمن بكافة المشاعر المقدسة ومكة المكرمة والمدينة المنورة.

وفي التفاصيل: قال المهندس عبدالمعين إنه بفضل الله سبحانه وتعالى ثم الجهود الكبيرة التي بذلها أكثر من "1500" مهندس وفني وإداري بالشركة، لم تحدث أي انقطاعات تُذكر في الخدمة الكهربائية وفقًا لأعلى معايير الأمن والسلامة العالمية التي طبقتها الشركة في كافة مراحل موسم الحج.

وأشار "الشيخ" إلى أن أداء دوائر نقل الطاقة كان على درجة عالية من الاستقرار، ولم يسجل طيلة أيام الحج أية أعطال رئيسة أو مؤثرة -ولله الحمد- مبينًا أن معظم كوابل دوائر النقل عكست أداء طبيعيًّا، مؤكدًا استقرارية الشبكة الكهربائية في كافة المواقع بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، التي أظهرت حسن التصميم والتشغيل والتخطيط وحجم الاستعداد من قبل خبراء ومهندسي الشركة.

وأشاد الشيخ بالمشاريع الكهربائية الجديدة لدعم موثوقية الخدمة في موسم الحج، وقدرات وخبرات أكثر من "1500" مهندس وفني وإداري في تشغيل وإدارة المنظومة الكهربائية، الذين أشرفوا على تنفيذ الخطة التشغيلية الكهربائية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة.

وأوضح أن خطة الشركة والكيفية التي تم بها التنفيذ قد أظهرت بفضل الله سبحانه وتعالى جليًّا قدرةَ الشركة على تلبية الطلب المُتزايد على الطاقة الكهربائية والمحافظة على موثوقية الخدمة الكهربائية التي تقدمها لمُشتركيها، مراعيةً تحقيق أعلى معايير السلامة العالمية في جميع مراحل تلك الخدمة.

وفي ختام تصريحاته، نوه رئيس القطاع الغربي إلى أن الشركة السعودية للكهرباء مستمرة -بحمد الله- في متابعة تنفيذ خُطتها التشغيلية الكهربائية لهذا العام، وأن الأمور تسير وفق ما هو مُخطط له من قبل المختصين في جميع مواقع العمل على مدار الساعة.

]]>

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: MSN Saudi Arabia

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق