جمرك الخفجي يُحبط تهريب 61 ألف حبة كبتاجون

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل: جمرك الخفجي يُحبط تهريب 61 ألف حبة كبتاجون

فشِلت محاولة سائقي حافلتين قدِما إلى المملكة عبر منفذ الخفجي عندما حاولا تهريب كمية من حبوب الكبتاجون إلى المملكة بلغت (61،690) حبة، حيث تمكن الجمرك من كشف وإحباط محاولتيهما.

وقال مدير عام جمرك الخفجي عيد العنزي، إنه قدِمت للجمرك أولا حافلة تقل مجموعة من الركاب، وفي أثناء قيام المفتش الجمركي بالإجراءات الجمركية للحافلة وركابها وأمتعتهم، اكتشف أنه يوجد مخبأ في أرضية الحافلة تم إعداده وتجهيزه لغرض التهريب، وبفتحه وإزالة الغطاء المؤدي إليه عُثر على (29،850) تسع وعشرين ألفا وثماني مائة وخمسين حبة كبتاجون. وأضاف العنزي إنه وبنفس طريقة التهريب السابقة حاول سائق حافلة آخر قدِم للجمرك بعد ساعات قليلة من قدوم الحافلة الأولى، حاول تهريب (31،840) واحد وثلاثين ألفا وثماني مائة وأربعين حبة كبتاجون.

وقال مدير عام جمرك الخفجي: إن منسوبي ومنسوبات الجمرك يبذلون أقصى الجهود؛ لكشف مثل هذه الطرق وغيرها التي ينتهجها أرباب التهريب؛ لمحاولة تمرير الممنوعات، ويعملون دائما في سبيل حماية هذه البلاد المباركة من هذه الممنوعات وغيرها.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: MSN Saudi Arabia

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق