أخبار الحوادث: مصادرة 93 طن أرز تمويني منتهي الصلاحية بالمنيا الاثنين 2 أكتوبر 2017

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل مصادرة 93 طن أرز تمويني منتهي الصلاحية بالمنيا

أعلنت مديرية التموين بالمنيا، عن تحرير عدد 145 قضية تموينية خلال عدد من الحملات التموينية والتفتيشية المكبرة التي نظمتها المديرية بالتعاون مع مباحث التموين، بهدف ضبط الأسواق والأسعار والمطاعم والمحلات العامة ومتابعة المخابز البلدية والوقوف على مدى التزامهم بالقرارات التموينية.

قال دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، إن الحملة أسفرت عن تحرير عدد 19 محضر في مجال مراقبة ومتابعة السلع الغذائية والغير غذائية، حيث تم ضبط عدد 33 طن أرز و20 شكارة دقيق بلدي مدعم وطن من نترات النشادر بدون فواتير أو مستندات، و990 باكو بسكوت، و38 كرتونه من العصير غير صالح للاستهلاك الآدمي، وعدد 60 طن أرز تمويني منتهى الصلاحية، وعدد 19 كيلو من اللحوم البلدية ذبح خارج المجازر الحكومية .

وفى مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية، تم تحرير عدد 102 محضرا مخالفا، حيث جاءت المخالفات مابين «إنتاج خبز ناقص الوزن ـ عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ـ عدم الاحتفاظ بسجل التفتيش ـ عدم نظافة أدوات العجن ـ عدم الاحتفاظ بميزان حساس ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ـ عدم حمل شهادة صحية ـ عدم إعطاء بون صرف للمواطن ـ تجميع كميات من الدقيق المدعم بغرض بيعه بالسوق السوداء» .

كما تم تحرير عدد24 محضر مخالف للبدالين التموينيين، وذلك لعدم ممارسة النشاط على الوجه الأكمل وعدم الإعلان عن أسعار وصول المقررات التموينية .

وأضاف وكيل الوزارة، أنه تم التحفظ على كافة المضبوطات وتحويل الأمر للنيابات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق