أخبار الحوادث: براءة متهم في قضية سلاح بسوهاج وأسرته تطالب الداخلية بالبحث عنه الاثنين 2 أكتوبر 2017

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل هذا الخبر : أخبار الحوادث: براءة متهم في قضية سلاح بسوهاج وأسرته تطالب الداخلية بالبحث عنه الاثنين 2 أكتوبر 2017

إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار حمدي عبدالعزيز، ببراءة المواطن أحمد عبدالمحسن محمود، 36 سنة، خريج معهد سياحة وفنادق، في القضية رقم 2104 لسنة 2017 جنايات ساقلتة، من اتهامه بحيازة ماسورة وجرار بندقية، دون ترخيص.

وكانت المحكمة عقدت جلستها برئاسة المستشار حمدي عبدالعزيز، بمجمع محاكم سوهاج، وترافع في القضية أحمد كمال أبوبكر، المحامي، حيث تضمنت الدفوع التي قدمها بطلان إجراءات القبض والتفتيش لحصولها دون مسوغ من القانون.

ودفع أبوبكر بعدم معقولية تصور الواقعة، وتناقض الأدلة، وحجب القوات المرافقة، بالإضافة إلى عدم إثبات مأمورية القبض على المتهم في فمة الدفاتر الرسمية، مؤكدا أن "أحمد عبدالمحسن" حصل على البراءة من التهمة المنسوبة إليه في نهاية الجلسة.

يذكر أن أحمد عبدالمحسن، كان قد سقط في النيل يوم 11 سبتمبر الماضي، بقرية الخزندارية شرق، مركز طهطا، جراء إطلاق أعيرة نارية على اللانش الذي يستقله وآخرين، ولم تعثر عليه قوات الإنقاذ النهري والأهالي على مدى 21 يوما حتى الآن.

وأفاد ناصر محمد عبدالشافي، قائد اللانش، بأنه سبح مع أحمد في النيل حتى وجد تيار الماء يأخذ اللانش بعيدا، فطلب من أحمد أن يلاحق اللانش لإحضاره حتى يستقلاه، إلا أنه عندما عاد إلى المكان الذي ترك فيه المذكور لم يجده.

وناشدت أسرة "أحمد عبدالمحسن" اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، ببحث أجهزة الأمن والتحري عن المفقود.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق