أخبار الحوادث: المعلمة المتهمة بضرب تلميذ أمام نيابة مركز المنصورة: لم أقم بضربه أو جلده الاثنين 2 أكتوبر 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار الحوادث: المعلمة المتهمة بضرب تلميذ أمام نيابة مركز المنصورة: لم أقم بضربه أو جلده الاثنين 2 أكتوبر 2017

استمعت نياب مركز المنصورة لأقوال المعلمه المتهمه بجلد تلميذ بالصف الرابع الابتدائى بمدرسة ميت مزاح الابتدائية، والتى أقرت فى أقوالها بأنها لم تقم بجلده أو ضربه قائلة " المدرس الخصوصى هو اللى قام بضربه علشان معملشى الواجب وأنا مضربتهوش"، كما أنكرت تماما علاقتها بما تعرض له التمليذ ومازالت النيابة تستمع لباقى أقوالها.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد خالد الزينى مأمور مركز المنصورة، يفيد بقيام أ ع  ط والدة الطفل ح م ح  9 أعوام بتحرير المحضر رقم 11 لسنة 2017 تتهم فيه مدرسة لغة عربية تدعى انتصار . م . أ بالتعدى على ابنها بالضرب بخرطوم على ظهره لقيامه بالحديث مع أحد زملائه.

وأكدت والدة فى المحضر، أنها فوجئت عندما كانت تغير له ملابسه بوجود اثار ضرب على ظهره والم شديد يشعر به، وبسؤاله أخبرها أن المعلمة قامت بجلده لقيامه بالتحدث مع زملائه، وطالبت الأم بتحويل ابنها للطب الشرعى لبيان ما به من إصابات، والقبض على المدرسة للتحقيق معها.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق