أخبار الحوادث: تحرير 215 مخالفة حرق قش أرز رصدتها الأقمار الصناعية السبت 2 سبتمبر 2017

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل هذا الخبر : أخبار الحوادث: تحرير 215 مخالفة حرق قش أرز رصدتها الأقمار الصناعية السبت 2 سبتمبر 2017

حرر جهاز شئون البيئة بوسط الدلتا في طنطا اليوم السبت 215 محضر مخالفة حرق قش أرز للمزارعين منذ بدء موسم الحصاد وحتى الآن بعد تصوير أماكن الحرق من خلال القمر الصناعى وبلاغات المواطنين.

تمثلت في تحرير 21 محضر حرق قش أرز بمحافظتى كفر الشيخ والغربية حيث تم تحرير 9 محاضر بقرى مركز كفر الشيخ و4 محاضر بقرى مركز بيلا و3 محاضر بقرى مركز الحامول محافظة كفر الشيخ كما تم تحرير 5 محاضر بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية ليصبح إجمالى عدد محاضر حرق قش الأرز منذ بداية موسم الحصاد 215 محضرا.

كما أسفرت مواقع تجميع قش الأرز والتي تدعمها وزارة البيئة بالمعدات والدعم النقدي كمشروع للشباب عن تجميع اليوم ١٥٦.٥٠٠ طن قش أرز ليصبح إجمالى ما تم تجميعه بالتراكم ٣٣٣٦.٠٢٥ طن وذلك بمحافظة كفر الشيخ كما تم تجميع ٨٥ طنا اليوم السبت بمحافظة الغربية ليصبح إجمالي ما تم تجميعه بالتراكم بمحافظة الغربية ٤١٧ طنا وذلك وفق عملية الحصاد وذلك بهدف الحفاظ على البيئة وصحة المواطنين من تلوث الهواء.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق