أخبار الحوادث: مصرع وإصابة 31 شخصاً في حوادث متفرقة بعدة محافظات السبت 2 سبتمبر 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار الحوادث: مصرع وإصابة 31 شخصاً في حوادث متفرقة بعدة محافظات السبت 2 سبتمبر 2017

لقى 9 أشخاص مصرعهم وأصيب 22 آخرون، اليوم السبت، في حوادث تصادم وانقلاب سيارات وغرق وانهيار منزل، في عدة محافظات بالجمهورية، تم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفيات لاتخاذ اللازم وتحرير محضر بكل واقعة.

ففي مطروح، لقى شخصان مصرعهما وأصيب 9 آخرون، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالكيلو 79 على طريق (العلمين/ وادي النطرون) في اتجاه القاهرة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الحادث.

وفي الشرقية، لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 12 آخرون بإصابات خطيرة في انقلاب سيارة أجرة "ميكروباص" عند الكيلو 54 بطريق (الإسماعيلية/ القاهرة) الصحراوي إثر انفجار الإطار الأيمن الخلفي للسيارة واختلال عجلة القيادة في يد قائدها.

فيما لقي 4 أشخاص مصرعهم غرقا من بينهم طفلين أثناء استحمامهم في ترعتي "بحر مويس" و"الإسماعيلية" هرباً من حرارة الجو وعدم إجادتهم للسباحة، ونجحت فرق الإنقاذ في انتشال الجثث.

وفي سوهاج، أصيبت سيدة (70 عاماً - ربة منزل) بجروح وإصابات متفرقة في أنحاء الجسد، فيما نفقت 3 رؤوس ماشية في انهيار جزئي لمنزل مكون من 3 طوابق بدائرة مركز أخميم بقرية "الصوامعة شرق"، وتبين من المعاينة والفحص أن المنزل مشيد بالطوب اللبن والانهيار نتيجة قدم المنزل وتهالكه.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق