أخبار الحوادث: مصرع عاطل علي يد اثنين طعنًا بـ«سكين» في الرقبة بكفرالدوار السبت 2 سبتمبر 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار الحوادث: مصرع عاطل علي يد اثنين طعنًا بـ«سكين» في الرقبة بكفرالدوار السبت 2 سبتمبر 2017

لفظ عاطل، أنفاسه الأخيرة داخل مستشفي كفرالدوار بالبحيرة، بعد طعنه علي يد اثنين بسلاح أبيض "سكين" وإصابته بجرح قطعي بالشريان الرئيسي من الناحية اليسري للرقبة.

كان قد تلقي اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارا من قسم شرطة كفرالدوار من المستشفى العام بوصول المدعو "تامر ا.ع" 35 عاما – عاطل، ومقيم بسيدي شحاتة، سبق اتهامه في عدد 11 قضية متنوعة، مصاب بجرح قطعي بالشريان الرئيسي من الناحية اليسري للرقبة.

بسؤال شقيقة، اتهم كلا من "أ.ع.ا" 49 عاما – عامل، و"خ.ع.ا" 54 عاما – عاطل ومسجل شقي خطر تحت رقم 1075 سرقات عامة فئة ب وسبق اتهامه في عدد 36 قضية، بالتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزة الأول، لمعاتبته لهما للإبلاغ عنه هو وأشقائه والتسبب في حبسهما.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمان وبحوزة الأول السلاح المستخدم وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة واتهما المصاب بالتعدي عليهما وإحداث إصابتهما عبارة عن جروح قطعية متفرقة بالجسم لذات السبب المشار إليه، وتم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

وفي وقت لاحق ورد لقسم شرطة كفرالدوار، إخطارا يفيد بوفاة المصاب "تامر ا.ع" 35 عاما، وجاري تسليم الجثة لذويه لدفنه بمقابر الأسرة.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق