أخبار الحوادث: تجديد حبس متهم بسرقة مشغولات ذهبية من شقة بمدينة نصر الجمعة 1 سبتمبر 2017

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جددت نيابة الجمالية الجزئية برئاسة المستشار أحمد زيتون وإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة صاحب معرض سيارات بمدينة نصر.

وقررت النيابة العامه فى وقت سابق، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الجمالية من أحد أصحاب محلات الصاغة بدائرة القسم، مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم، وتمكنوا من ضبط المتهم وتبين أنه "أحمد.ع" 25 عاما، عامل بمعرض سيارات، وبحوزته مشغولات ذهبية عبارة عن" خاتم، دبلة، توينز، سلسلة"، ومبلغ 3 آلاف و300 جنيه.

بمناقشته عن مصدر المضبوطات والمبلغ المالى، اعترف بسرقتها من مسكن "محمد.ا" 42 عاما، صاحب معرض سيارات، وأضاف أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية تمكن من الاستيلاء على مفاتيح الشقة سكن المجنى عليه، أثناء عمله بالمعرض ملكه، واستغل عدم تواجده بالشقة، استولى على المضبوطات.

باستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق