أخبار الحوادث: مباحث الجيزة تكشف لغز اختفاء تاجر مواشي بأوسيم الثلاثاء 22 أغسطس 2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل مباحث الجيزة تكشف لغز اختفاء تاجر مواشي بأوسيم

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، لغز اختفاء تاجر مواشي مدة 3 أيام في منطقة أوسيم.

وأوضحت التحريات وتحقيقات اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن عاطلًا استدرج الضحية بحجة شراء ماشية، وقتله ملقيًا بجثته في مصرف جاف بمنطقة كفر غيضان بمنطقة كرداسة.

وذكرت التحريات التي جرت بمعرفة اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب شلبي، رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، أن المتهم «محمد أ»، 40 عامًا، عاطل، قتل الضحية سيد محمد، 36 عامًا، تاجر مواشي بقصد سرقته، وعقب ارتكاب الواقعة لم يعثر على أي مبالغ مالية بحوزة المجني عليه، فقرر سرقة الدراجة النارية التي كان يستقلها الضحية.

وعثرت قوات الأمن على الجثة وانتشلتها من المصرف، وأُخطر المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وباشر التحقيقات حسين عامر، ومصطفى عبد العزيز، مديرا نيابة حوادث شمال الجيزة، وقررت النيابة تشريح جثة المجني عليه، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق