أخبار الحوادث: تجديد حبس ربة منزل وسائق استدرجا سيدة وصوراها عارية بمدينة نصر الثلاثاء 1 أغسطس 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار الحوادث: تجديد حبس ربة منزل وسائق استدرجا سيدة وصوراها عارية بمدينة نصر الثلاثاء 1 أغسطس 2017

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر تجديد حبس ربة منزل 15 يوما، لاتهماها باستدراج سيدة لمسكن الأولى وإصابتها بسحجات والتعدى عليها جنسيا وتصويرها عارية، وإجبارها على التوقيع على إيصالات أمانة.

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول من صابرين إ ح 21 سنة ربة منزل ومقيمة عزبة الهجانة ـ دائرة القسم ( مصابة بسحجات متفرقة بالجسم وحلق فروه الرأس ) بتضررها من كل من هدى ع ع 26 سنة ربة منزل ومقيمة ـ عزبة الهجانة دائرة القسم " دون السوابق "، وهيثم ر ع 29 سنة سائق ومقيم عزبة الهجانة ـ دائرة القسم والسابق اتهامه فى 6 قضايا آخرهم 203 لسنة 2009م مدينه نصر أول " سلاح بدون ترخيص " لقيام الأولي باستدراجها لمسكنها بتاريخ 21 الجاري لسؤالها عن شقيقتها المتغيبة عن المنزل وفور وصولها فوجئت بتواجد المتهم الثاني.

وقاما باحتجازها داخل الشقة وتكبيل يديها والتعدي عليها بالضرب محدثين ما بها من إصابات وحلق فروة الرأس وقام المتهم الأول بالتعدي عليها جنسيا كرها عنها وتصويرها عارية بهاتف محمول خاص بالمتهمة الأولى ، والاستيلاء على هاتفها المحمول و اكراهها على التوقيع على 5 إيصالات أمانة على بياض لمنعها من الإبلاغ انتقامًا منها لاعتقادهما أنها وراء غياب شقيقة المتهمة الأولي وتحريضها على ترك المسكن،  وعندما قاما بصرفها حضرت للإبلاغ.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو في حقهما وراء ارتكابها.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزتهما كارت ذاكرة يحوى مقاطع فيديو للمجني عليها في أوضاع مخله، و5 إيصالات أمانة على بياض موقعة من المجني عليها، الهاتف المحمول المستولى عليه.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه إعتقادا منهما أن المجني عليها وراء غياب شقيقة الأولى وتحريضها على ترك المسكن.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق