وكيل أول محافظة تعز عارف جامل يتفقد موقع العروس بصبر بعد استهدافه بثلاثة صواريخ من قبل الطيران

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 اليمن السعيد – تعز

تفقد وكيل أول محافظة تعز عارف جامل  ظهر اليوم موقع العروس بمديرية صبر الموادم بعد تلقيه نبأ ضرب الطيران لعدد من المواقع هناك صباح اليوم .672041

هذا وطاف الوكيل جامل ومعه الدكتورعبدالحكيم عون وكيل المحافظة والعقيد عبدالعزيز المجيدي بعدد من المواقع التي تم استهدافها لتفقد الاضرار الناجمة عن تلك الضربات .

وقد ادلى الوكيل جامل بتصريح لوسائل الاعلام عن تلك الضربات الجوية قائلا انه تم استهداف موقع العروس بثلاثة صواريخ والتي أدت الى استشهاد ثلاث نساء واصابة اخرين مستغربا من تلك الضربات التي تبعد مسافات كبيرة من مناطق المواجهات مضيفا بانه تم التواصل مع عمليات التحالف بالحادثة وسيتم البدء بالتحقيق عن الاسباب التي ادت الى ضرب الطيران لهذه المواقع مشيرا بعدم التسرع باستباق الاحداث والحكم بتلك الضربات واسبابها الا بعد استكمال التحقيقات حتى يتم التأكد عن الاسباب الرئيسية التي ادت الى هذا الاستهداف لهذا الموقع وانه خلال الساعات القادمة ستتضح الصورة حول عملية الابعاد في مسألة تلك الضربات .

هذا ويعد موقع العروس من أهم المواقع الحصينة  لمدينة تعز واهم المواقع من الجهة الجنوبية الشرقية المطلة  على المدينة والذي تم استعادته من الميليشيات الانقلابية بداية شنهم الحرب الظالمة على المحافظة .

هذا وافادت مصادر خاصة  للموقع بان عمليات التحالف تجري تحقيقات بخصوص ضرب موقع العروس من قبل الطيران والذي سيتم الكشف عن ملابسات تلك الجادثة.

السلطة المحلية بمحافظة تعز تولي جل اهتمامها بالمتابعة والتواصل مع الاخوة في  التحالف بخصوص الحادثة  وتدعو الجميع بعدم التسرع بالحكم الاستباقي عن الأسباب والمسببات والانتظار حتى استكمال نتائج التحقيقات خلال الساعات القادمة ليتم معرفة الاسباب الحقيقية عن تلك الضربة الجوية .

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليمن السعيد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق