بن نغيز: «بقاء» أحد.. ممكن

صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سامي المغامسي (المدينة المنورة)

شدد مدرب أحد الجزائري نبيل بن نغيز، على أن أمل فريقه بالبقاء ضمن مصاف أندية دوري المحترفين ما زال قائما وممكنا، مبديا تفاؤله بالمرحلة القادمة رغم صعوبة المهمة.

وقال خلال ظهوره الإعلامي الأول أمس خلال مؤتمر صحفي في مركز المؤتمرات لدوري المحترفين، بملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية: «نسبة بقاء أحد في دوري المحترفين 100٪ على أرض الواقع، ومتفائل إلى حد كبير بذلك، لا شك أنها مهمة صعبة كونها أول تجربة لي أخوضها خارج الجزائر، ولكن سبق أن عملت مع مدربين كبار، ودربت في بطولات أفريقيا، ولست متخوفا من التجربة، لدي الخبرة وأعرف مدى قوة الدوري السعودي، ولدي إلمام كامل بمعظم الفرق، فريقي يمتلك خامات جيدة ونحتاج إلى إخراج اللاعبين من حالة الإحباط الحالية بعد نتائج الأخيرة، كما يحتاج الفريق إلى عناصر أجنبية بالفترة الشتوية، وسأقدم قائمة بعدة أسماء للإدارة لإمكانية التعاقد معها».

وأكد أن التفاوض معه تم عن طريق وكيل أعماله، ولا دور لكابتن الفريق عزالدين دوخه الذي هاتفه بعد التعاقد للتهنئة، مشيرا إلى أنه سبق له العمل مع دوخه في المنتخب الجزائري، مشيرا إلى أن فلسفته التدريبية ستكون مساعدة لانتشال الفريق من المركز الأخير.

وقال: «شاهدت الفريق من خلال الأشرطة، إمكاناته كبيرة، وسنحاول من خلال الاجتماع باللاعبين قبل مباراة الاتفاق شرح نقاط القوة والضعف في المنافس».


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق